مارس 20, 2023

كورة لايف بلس – koraliveplus

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين

 أفضل الرياضيين

Koora Live Plus: أفضل الرياضيين في

المملكة العربية السعودية اشتهرت المملكة العربية السعودية في المقام الأول بثقافتها المذهلة ومناطق الجذب السياحي المختلفة حول العالم. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، تفتخر البلاد أيضًا ببعض أفضل الرياضيين في العالم الذين حققوا جميع أنواع النجاحات الدولية. 

اليوم في Koora Live Plus ، ستتعلم المزيد عن هؤلاء الأشخاص وتكتشف نجاحهم. لذا ، إذا كنت مستعدًا للتعرف على أبطال جدد لتتطلع إليهم ، فمن المؤكد أن الرياضيين التاليين سيعطونك ذلك! 

هادي صوان الصميلي

عندما يتعلق الأمر بمن نعتقد أنه أفضل رياضي ، فهو هادي صوان الصميلي. الصميلي هو لاعب حواجز منح المملكة العربية السعودية أول ميدالية فضية لها في عام 2000 خلال المعارك الشديدة في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2000 في سيدني. 

فوزه في هذا الحدث لم يكن عملاً سهلاً لأنه خضع للعديد من العقبات الشديدة. كان على الصميلي أن يخوض معركة مكثفة بطول 400 متر ضد دول من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، كانت المشكلة تستحق العناء منذ أن أنهى السباق في 47.53 ثانية ، وهو أحد أسرع الأرقام القياسية في تاريخ المملكة العربية السعودية! 

حسين السليماني

حسين السليماني لاعب كرة قدم سعودي ومدافع حقق بعض أفضل الانتصارات لبلده. كان لديه مسيرة مهنية قوية كلاعب كرة قدم من أوائل التسعينيات في عام 1992 حتى عام 2008 كمدافع عن بعض أفضل الفرق في المملكة العربية السعودية مثل الأهلي. 

في النصف الأخير من 2010 ، انخرط في المزيد من اتحادات كرة القدم التي تضمنت نادي الدوري البلغاري الأول فيريا ، والمنتخب السعودي الذي شارك في كأس العالم 2018 في روسيا ، ووقع مع أحد في 2018. في 2019 ، السليمانية عاد لفريقه القديم الأهلي. ثم بعد عام من الذهاب إلى البطولات مع فريقه القديم ، أنهى السليماني مسيرته الكروية أخيرًا حيث اعتزل في عام 2020.

الشنقيطي

من أكبر الفائزين في هذه القائمة لأنه أول من يفوز بهذه القائمة. امنح السعودية ميداليتها الذهبية! بفوزه في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية لعام 2008 في بكين ، حقق الشنقيطي أحد أعظم الإنجازات في تاريخ الألعاب الأولمبية. 

حقق رقماً قياسياً عالمياً مذهلاً حيث قام بقفزة مكثفة وصل ارتفاعها إلى 15.37 متراً وبمسافة 7.06 متر. الشنقيطي هو رياضي رائع من المؤكد أنه سيذهل المشاهدين بقفزاته. 

بلا شك ، إنجازات هؤلاء الناس عجائب! ومع ذلك ، قبل أن تبدأ في التفكير في كيفية تحقيقك لهذه الإنجازات أيضًا ، اسأل نفسك عما إذا كنت على استعداد لفعل كل ما يتطلبه الأمر كما فعلوا. 

بمجرد أن تجد نفسك على استعداد للتغلب على أي من آلامك للنجاح مثل هؤلاء الرياضيين العظماء ، فإن مهنة جيدة مثل مسيرتهم في انتظارك! لذا استمر في المثابرة وستجد أن كل أحلامك تتحقق.